برشلونة ينافس ليفربول وبايرن ميونخ على روبن أموريم

برشلونة ينافس ليفربول وبايرن ميونخ على روبن أموريم
3 أبريل 2024 - 4:03 م

يتسابق برشلونة للتوصل إلى اتفاق لتوظيف مدير سبورتنج لشبونة، روبن أموريم، وسط مخاوف من أن يزيد ليفربول اهتمامه باللاعب البالغ من العمر 39 عامًا، وفقًا لتقرير.
سيتنحى المدرب الحالي تشافي عن منصبه في نهاية الموسم، وعلى الرغم من محاولات النادي لإبقائه، أصر أسطورة الكامب نو مؤخرًا على أنه لن يغير رأيه .
نتيجة لذلك، يبحث برشلونة عن مدرب رئيسي جديد، ووفقًا لصحيفة الإندبندنت ، فإنهم يضعون أنظارهم على أموريم.
يزعم التقرير أن برشلونة كان يُنظر إليه منذ فترة طويلة على أنه المرشح المفضل للتعاقد مع أموريم، حيث كان ليفربول وبايرن ميونيخ، اللذان يحتاجان أيضًا إلى مدربين جدد قبل الموسم المقبل ليحلوا محل يورغن كلوب وتوماس توخيل على التوالي، يضعون أنظارهم على تشابي ألونسو من باير ليفركوزن.
ومع ذلك، مع تأكيد ألونسو مؤخرًا قراره بالبقاء هذا الصيف، أصبح السباق على أموريم مفتوحًا على مصراعيه ويقال الآن أن برشلونة يتسابق لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة قبل أن يحاول ليفربول أو بايرن ضمه.
ومن الجدير بالذكر أنه في أواخر الشهر الماضي، اعترف نائب رئيس برشلونة، رافا يوستي، علنًا بأنه سيواصل محاولة إقناع تشافي بالبقاء، مما يشير إلى عدم وجود خطة حاليًا للخلافة في كتالونيا.
وقال يوستي: “سأحاول إقناع تشافي، لكنه قرار شخصي بالنسبة له”. “لا تزال هناك مباريات متبقية في الدوري، دوري أبطال أوروبا… علينا أن نسمح له بالاستمتاع بها. آمل وأتمنى أن يستمر لأننا نتحدث عن مشروع طويل الأمد معه، وليس موسمًا أو اثنين”.
من المرجح أن يكون الشرط الجزائي المرتفع في عقد أموريم، والذي يُعتقد أنه يقترب من 13 مليون جنيه إسترليني، حجر عثرة كبير لبرشلونة.