نجم برشلونة يشتبك مع مشجع خارج ملعب التدريب

نجم برشلونة يشتبك مع مشجع خارج ملعب التدريب
3 أبريل 2024 - 3:33 م

تم تصوير مدافع برشلونة إنيجو مارتينيز وهو يتشاجر مع أحد المشجعين خارج ملعب التدريب الخاص بالنادي.
وشوهد مارتينيز، الذي انضم الصيف الماضي في صفقة انتقال مجانية من نادي أتلتيك، وهو يوقف سيارته للسير ومواجهة المشجع الشاب، الذي كانت تصرفاته قبل بدء الفيديو غير واضحة.
وصاح مارتينيز: “هذه آخر مرة تصفني فيها بالغبي، الأخيرة”. “آخر مرة أهنتني فيها. وصديقك نفس الشيء. هل سمعت أم لا؟ الأخيرة. ولا تكن مغروراً.”
يتم بعد ذلك دفع المروحة بعيدًا عن مارتينيز الذي يتراجع إلى سيارته وهو لا يزال يصرخ.
وسرعان ما انتشرت الحادثة على وسائل التواصل الاجتماعي، حتى أن زميله بيدري سُئل عن تصرفات مارتينيز في نفس المقابلة التي اعترف فيها بأن أحد أكبر أهدافه المهنية هو معرفة كيف يبدو أصلعًا.
قال بيدري لموقع The Residency : “أنا أفهم إنيجو” . “في النهاية، لدينا جميعًا أيام أفضل وأسوأ، وليس من الجيد أن نتعرض للإهانة لمجرد عدم التقاط صورة أو مقطع فيديو أو إيقاف السيارة، وهو ما نفعله غالبًا.
“مع الاحترام، كل شيء أسهل.”
كان مارتينيز هدفًا طويل المدى لبرشلونة قبل أن يقوم بالتبديل في الصيف الماضي، وقد شارك قلب الدفاع المخضرم في 19 مباراة في جميع المسابقات، وعمل إلى حد كبير كغطاء لشراكات قلب الدفاع المفضلة لدى تشافي.
لعب مؤخرًا في الفوز 1-0 على لاس بالماس، وحصل على البطاقة الصفراء الخامسة له هذا الموسم وإيقافه لمباراة واحدة مما سيبعده عن اللقاء القادم مع قادس.