ماركوس ألونسو يوافق على الانضمام إلى منافسي برشلونة في صفقة انتقال مجانية

ماركوس ألونسو يوافق على الانضمام إلى منافسي برشلونة
3 أبريل 2024 - 2:44 م

أفادت تقارير صحفية أن ماركوس ألونسو سيترك برشلونة في صفقة انتقال حر عندما ينتهي عقده هذا الصيف.
وقع ألونسو عقدًا مدته 18 شهرًا في يناير 2023 يتضمن خيار التمديد لمدة 12 شهرًا إضافيًا إذا لعب في 50٪ من المباريات هذا الموسم، لكن إصابة في الظهر وظهور خيارات أخرى جعلته يقتصر على 299 دقيقة فقط خلال سبع مباريات. في كافة المسابقات هذا الموسم.
مع وجود أليخاندرو بالدي كلاعب أساسي مفضل والمعار جواو كانسيلو باعتباره البديل الرئيسي، أشار فابريزيو رومانو إلى أنه تم اتخاذ القرار بتوديع ألونسو عندما يقترب الموسم من نهايته.
شارك ألونسو في 37 مباراة العام الماضي، وكان يستخدم بانتظام كظهير أيسر وفي دور قلب دفاع مفاجئ، حيث أكسبه تعدد استخداماته تمديد عقده الأولي لمدة عام واحد.
ومع ذلك، فقد مكانه في الفريق في بداية هذا الموسم، قبل أن يتعرض لإصابة في الظهر أبعدته عن الملاعب بين ديسمبر ومارس. ولم يلعب بعد منذ عودته إلى الفريق الشهر الماضي.
من المتوقع أن يبقى ألونسو في إسبانيا عندما ينتهي عقده، وقد تم ترشيحه منذ فترة طويلة للانضمام إلى أتلتيكو مدريد – وهي خطوة من شأنها أن تجعله يكمل فترة تواجد كل من أكبر ثلاثة فرق في إسبانيا بعد أن جاء من خلال أكاديمية ريال مدريد وظهر بشكل منفرد. للوس بلانكوس في أبريل 2010.
كادينا سير هي أحدث وسيلة للإبلاغ عن اهتمام أتلتيكو بألونسو. يُزعم أن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا لديه بالفعل اتفاق مع فريق دييجو سيميوني، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن أي شيء رسميًا في هذه المرحلة.
بالإضافة إلى ألونسو، قد يشهد هذا الصيف توديع سيرجي روبرتو لبرشلونة مع اقترابه من نهاية عقده.
لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، والذي من المتوقع أن يرتبط مستقبله بمستقبل المدرب تشافي الذي سيغادر في نهاية الموسم.