ميكيل أرتيتا يكشف عن آخر أخبار ساكا ومارتينيلي قبل مواجهة لوتون

ميكيل أرتيتا يكشف عن آخر أخبار ساكا ومارتينيلي قبل مواجهة لوتون
3 أبريل 2024 - 3:38 م

أكد مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا للجماهير أن كلا من بوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي جاهزان ومستعدان للمضي قدماً قبل مباراة الأربعاء مع لوتون تاون.
تم تهميش كلا اللاعبين لبضعة أسابيع قبل التعادل 0-0 مع مانشستر سيتي ، والتي بدأها ساكا لكنه فشل في إكمالها، وبدلاً من ذلك أُجبر على الخروج في وقت متأخر بعد التحدث مع أخصائي العلاج الطبيعي في أرسنال. تم استبداله بمارتينيلي الذي أمضى ما يقرب من شهر على الهامش بسبب إصابة في القدم.
وبعد مباراة السيتي، أكد أرتيتا أن انسحاب ساكا كان مجرد إرهاق في ظل سعيه لإعادة بناء لياقته البدنية، وقدم تحديثًا إيجابيًا آخر خلال المؤتمر الصحفي يوم الثلاثاء.
وأكد أرتيتا: “إنه بخير”. “من الواضح أننا لم نتدرب، لقد تعافينا للتو.
“سيكون لدينا جلسة تدريبية قصيرة وخفيفة اليوم للتحضير للمباراة وسنرى ما إذا كان في أفضل حالة للبدء أم لا.”
سُئل لاحقًا عما إذا كان مارتينيلي يتمتع بصحة جيدة بما يكفي للعب لمدة 90 دقيقة كاملة، فقال أرتيتا: “إنه كذلك، لأنه كان متاحًا للعب ضد خصم قوي حقًا قبل ثلاثة أيام، لذا فهو بالتأكيد كذلك اليوم.
“مرة أخرى، سوف نتدرب اليوم ونرى حالة كل لاعب ونتخذ القرار الصحيح غدًا.”
يتجه أرسنال إلى المباراة باعتباره المرشح الأوفر حظًا للتغلب على فريق لوتون الذي يجد نفسه في منطقة الهبوط قبل ثماني مباريات متبقية للعب، لكن أرتيتا رفض الاقتراحات بأنه يمكن أن يتحمل راحة ساكا أو مارتينيلي في هذه المواجهة.
وأكد: “نحن نفكر فقط في لوتون، والاستعداد للمباراة بأفضل طريقة ممكنة وكسب الحق في التغلب عليهم”.
“تحية كبيرة لروب [إدواردز، مدرب لوتون]، والجهاز الفني، وما فعلوه كنادي هو رحلة مذهلة. أعتقد أنهم يستحقون المزيد من التقدير أكثر من أي فريق آخر في هذا الدوري. كيف فعلوا ذلك، ما ينقلونه كفريق وما يولدونه… ستكون مباراة صعبة”.